‫الرئيسية‬ اخبار مصر الرياضة مؤمن حسن معلقاً على مباراة الأهلى وسموحة بالدورى اليوم
الرياضة - 25 نوفمبر، 2021

مؤمن حسن معلقاً على مباراة الأهلى وسموحة بالدورى اليوم

كتبت:_ياسمين سالم

اليوم الساعة الرابعة عصر سيواجه فريق الأهلي نظيرة سموحة علي ستاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظرآ لسخونتها.

قناة أون تايم سبورتس تنقل مبارة الاهلي وسموحة اليوم الخميس من الدوري المصري وذلك مع وجود استوديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبةمن نجوم الكرة المصرية مع سيف زاهر وايضا ضيوف الاستوديو الكابتن”محمد عمر”والكابتن”طه إسماعيل ” والكابتن”أحمد حسن ” والفقرة التحكمية مع الكابتن “سمير عثمان” وتعليق”مؤمن حسن.

المارد الأحمر يبحث عن مواصلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزا مهما علي غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مبارة سموحة مع نظيره طلائع الجيش وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة حيث كان الفريق السكندري قد تعادل مع انبي بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

الاهلي يتصدر جدول الدوري بالعلامة الكاملة وذلك بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا14 هدفا وتلقت شباكة خمسة أهداف فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض4 مباريات فاز قي لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكة 5 أهداف ولدية مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…