‫الرئيسية‬ منوعات ذا ويكند وايد شيرين الأفضل بفعاليات American Music Awards
منوعات - 22 نوفمبر، 2021

ذا ويكند وايد شيرين الأفضل بفعاليات American Music Awards

كتبت:_ياسمين سالم

المغني العالمي ذا ويكند فاز بجائزة أفضل مغمي ضمن فعاليات مهرجانAmerican Music Awards وكان ذلك بعدما أسدلت الستار علي الجوائز لهذا العام، خلال حفل ضخم بدأت النجمة جينيفر لوبيز بإحيائه من خلال غناء عدد من اغانيها المميزة وسط تألق كبير من جانبها مثلما ذكر تقرير الديلي ميل.

التقارير اضافت أن المغنية الشهيرة خطفت الأنظار من الجميع أثناء غنائها علي مسرح American Music Awards، وكان ذلك بمفاجأة الجميع بارتداء فستان زفاف وهي تتألق في الغناء بفعاليات توزيع جوائز AMAs، في حين توج المغني ايد شيرين بجائزة أفضل مطرب. popضمن فاعليات American Music Awards.

تزوجت المغنية العالمية ثلاثة مرات من قبل وخطبت مرتين، تعيش حاليا حالة من الحب بصحبة شريك حياتها بن افليك،
ارتدت المغنية العالمية فستان الزفاف حتي تكهن الكثيرون أن هذا تلميح صريح منها بأقتراب الزواج، خاصة انها فاجأت الجميع به، وذلك بعد ظهورها في البداية هي ترتدي طاقم اسود ثم خلعته ليظهر فستان الزفاف.

ألمحت النجمة جينيفر لوبيز التي ترتبط حاليا بعلاقة رومانسية مع بن افليك الي إمكانية إقدامها علي خطوة الزواج مرة أخري خلال الفترة المقبلة. وتؤكد خلال تصريحاتها أثناء حلولها ضيفة علي برنامج “Today “أها إنسانه رومانسية بطبيعتها، وبالتالي لا يمكن أن تدلي بتصريح يؤكد غلق باب الزواج مرة أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…