‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث شاب ينهي حياته تحت عجلات المترو بمحطة الجيزة
تقارير وحوادث - 22 نوفمبر، 2021

شاب ينهي حياته تحت عجلات المترو بمحطة الجيزة

انتحر شاب عشريني أسفل عجلات قطار مترو محطة الجيزة، بالخط الثاني للمترو «شبرا الخيمة – المنيب»، لتشهد المحطة زحامًا زحامًا شديدًا على أرصفة المحطات.

وكشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن إلقاء شاب عشريني، بنفسه، أمام أحد قطارات الخط الثاني لمترو الأنفاق «شبرا الخيمة – المنيب»، وتحديدا بمحطة الجيزة، مما أدى إلى دهسه ومصرعه على الفور.

وقال «عبدالهادي»،  إنَّه تمّ انتشال الجثة من على قضبان السكة الحديد، ونقله إلى مشرحة زينهم، وعادت حركة القطارات إلى طبيعتها، مؤكّدًا أنَّ حركة القطارات تعطلت لنحو 10 دقائق لحين انتشال جثة الشاب المنتحر من على شريط قضبان السكة الحديد، قائلا: «الجثة انشطرت نصفين أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الجيزة».

وأضاف عبدالهادي، أنَّ الشاب المنتحر دخل محطة الجيزة وانتظر قدوم القطار وألفى نفسه تحت عجلات المترو، مؤكَدا أنَّه تمّ وقف حركة القطارات سريعا بالخط الثاني للمترو، وانتشال الجثة، مؤكّدًا عودة حركة القطارات لطبيعتها، لمنع حدوث أي زحام على أرصفة المحطات وداخل عربات القطارات، منوها إلى أنَّه من الممكن الدفع بقطارات إضافية، لمنع حدوث أي زحام بمحطات الخطين الأول والثاني للمترو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تفعيل جهود الانشطه الشبابية ضمن وثيقة توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني .. بمحافظة بني سويف

كتبت : هبه حمزة – بني سويف تم اليوم الأثنين الموافق ٣أكتوبر ٢٠٢٢ تنفيذ اللقاء التعري…