‫الرئيسية‬ اخبار عالمية تعرف على حمية “سيرتفود” التي أفقدت أديل 45 كيلو جراما من وزنها
اخبار عالمية - 21 نوفمبر، 2021

تعرف على حمية “سيرتفود” التي أفقدت أديل 45 كيلو جراما من وزنها

تسببت المغنية البريطانية أديل في حالة ذهول لجمهورها حول العالم بخسارتها لحوالي 45 كيلوجراما من وزنها، لتظهر بشكل آخر، وتساءل الكثيرون حول الحمية التي اتبعتها وظهر الكثير من التكهنات حول جدواها، وفى مقابلة خاصة بعنوان Adele One Night Only، مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، تحدث المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، عن فقدان وزنها وكان من المثير للدهشة أن مغنية Rolling In the Deep قالت إنها كانت تحاول حقًا مكافحة قلقها بعد الانفصال عن زوجها السابق، سيمون كونيكي ولم تخضع لاى نظام غذائي.

بحسب ما نشر في الكتاب فإن الأطعمة الموجودة فيه تحفز على حرق الدهون من خلال تنشيط السيرتوينات، والتي تسمى بالعامية “الجينات النحيفة”، ويقال إن تناول هذه الأطعمة التي تسبب السيرتوين يمكن أن يكون له نفس تأثير الصيام على إحداث فقدان الوزن.

 

ووضعت مجلة “ماري كلير” البريطانية بعض الأطعمة التي تحفز عملية سيرتوين، وتشمل الفراولة والشوكولاتة الداكنة والتمر والحنطة السوداء والكرفس واللفت والجوز وزيت الزيتون والقهوة والنبيذ.

 

ويقال إن النظام الغذائي يركز على العديد من الأطعمة التي تشكل جزءا من حمية البحر الأبيض المتوسط​​، على الرغم من أن نظام Sirtfood الغذائي يعتمد في الغالب على النباتات.

 

ويعمل نظام Sirtfood الغذائي على تقليل الأطعمة المصنعة والسكر ومنتجات الألبان كاملة الدسم والعديد من النشويات.

 

ويبدو أن أديل كان يناسبها هذا النظام الغذائي بغض النظر عما إذا كانت تواظب عليه بشكل دائم او متقطع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على .. سر تمسك مصر بالمسار الدبلوماسي التفاوضي في أزمة سد النهضة

كتبت صفيه يسري صرح متحدث وزير الخارجية المصري احمد ابو ذيد عبر شاشه قناه الحدث اليوم في بر…