‫الرئيسية‬ منوعات أشرف عبد الباقى وهنا الزاهد فى كواليس تصوير مسلسل “أنا وهى”
منوعات - 21 نوفمبر، 2021

أشرف عبد الباقى وهنا الزاهد فى كواليس تصوير مسلسل “أنا وهى”

كتبت:_ياسمين سالم

الفنان القدير أشرف عبدالباقي يواصل تصوير مسلسل”أنا وهي” مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، للعرض علي إحدي المنصات الرقمية خلاب الفترة القادمه، يقوم أشرف عبدالباقي بتجسيد شخصية طبيب نفسي، يتردد علي عيادته أحمد فهمي وهنا الزاهد للعلاج من أمراض نفسية، يتعرفان علي بعض وتبدأ قصة حب بينهم ويقوم عبدالباقي بالمشاركة في تفاصيل العلاقه بينهم.

مسلسل”أنا وهي” من تأليف مصطفي حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد حاتم، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، محسن منصور، محمد ثروت، سلوي محمد علي، محمود البزاوي، ندا عادل، محمد الصاوي، من المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل يوم 30 نوفمبر الجاري تمهيدآ لعرضه.

أشرف عبدالباقي يعود لتجسيد شخصية الطبيب النفسي في “أنا وهي” بعدما جسد الشخصية من قبل 17 عاما في واحد من أشهر أدواره بفيلم “حب البنات” مع حنان ترك وليلي علوي. حيث ظهر بشخصية دكتور مهيب، الذي يسكن في نفس العمارة التي تسكن فيهل البطلة ليلي علوي، وتلجأ له ليلي علوي للتحدث معه بعد شعورها بإنجذاب إلي أحمد ووقوعها في حبه، وايضا لجأت له حنان ترك من أجل التخلص من صفة عدم اختيار كلامها والتحدث بطريقه منفعله دائما وعدم تركها مساحة لأحمد برادة للتقرب منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على خريطة حفلات المطربين في الكريسماس.. أبرزهم الكينج محمد منير

كتبت:_ياسمين سالم يستعد عدد من نجوم مصر والعالم العربى، لإحياء عدة حفلات غنائية اليوم الجم…