‫الرئيسية‬ اخبار مصر الرياضة محمد صلاح خارج ترشيحات جائزه الكره الذهبيه the best in the worled
الرياضة - 20 نوفمبر، 2021

محمد صلاح خارج ترشيحات جائزه الكره الذهبيه the best in the worled

وذلك لملاحظه انخفاض أسهم النجم محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تحت مسمى الأفضل the best in the worled.

انتشرت  تسريبات ترشيح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتتويج بالجائزة ، وانحصار المنافسة بينه وبين البولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيح الألماني، والإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الإنجليزي،والفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الغسباني، وأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولهذا ظهرت عده أسباب لبتعاد محمد صلاح عن التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وبرغم ترشيح الكثيرين للنجم محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية بسبب نجاحه المستمر مع ليفربول.

رغم ذلك محد صلاح ليس قريبًا من الفوز بالجائزة هذا العام وذلك بسبب تالق محمد صلاح  هذا الموسم كان متأخر.

تألق اللاعب بشكل ملفت خلال مباريات هذا الموسم، الذي انطلق في منتصف شهر أغسطس، بعكس الحال في الموسم الماضي، حيث لميساعده تراجع مستوى ليفربول بشكل عام خلال الموسم الماضي على التألق  محمد صلاح.

لم يحصل هذا الموسم على أي لقب، سواء مع ناديه ليفربول، أو مع منتخب مصر بعكس بعض المرشحين الأخرين، مثل الإيطالي جورجينيو الذي حصل على دوري أبطال أوروبا مع ناديه تشليسي، وبطولة أمم أوروبا مع معمنتخب بلاده، والنجم ليونيل ميسي الذي حصل مع منتخب الأرجنتين على لقب بطولة كوبا أمريكا، والبولندي ليفاندوفسكي الذي حصل معناديه بايرن ميونيخ، على بطولة الدوري الالماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تستكمل مبادرة “حياة كريمة” لتوفر الكشف والعلاج بالمجان في بعض التخصصات الطبية

كتبت:إسراء طه قامت وزارة الصحة المصرية ب‏إطلاق ٣ قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية ‎#حي…