‫الرئيسية‬ اخبار مصر عاجل وحصري هاني شاكر يوجه رساله نارية لحمو بيكا :”كفاية عليك الفلوس اللي معاك”
عاجل وحصري - 18 نوفمبر، 2021

هاني شاكر يوجه رساله نارية لحمو بيكا :”كفاية عليك الفلوس اللي معاك”

قال الفنان هاني شاكر ونقيب المهن الموسيقة علي قرار أيقاف عدد من مطربين المهرجانات عن الغناء وعلي راسهم حمو بيكا ان قرار النقابه نتيجة لمجهودات النقابة للحفاظ علي الهوية الفنيه بالتعاون مع مؤسسات الدوله  .

واشار  نقيب المهن الموسيقيه ان الاسماء التي تم أيقافها قامت باختبارات كثيرة  وبأفعال مشينة علي خشبة المسرح  وفشلت ،مؤكدا أن الموضوع قائم منذ شهرين  وتم إتخاذ القرار مؤخرا  مضيفا أن القرار ليس قراره ولكنه قرار اللجنه بأكملها بعدم تعامل هذه الأسماء مع مؤسسات الدولة في أقامة الحفلات والأفراح داخل مصر .

وأضاف ان النقابة دورها الحفاظ علي ما يقدم علي خشبه المسرح وليست ضد ما يقام علي صفحاتهم الشخصية او بشان إقامتهم حفلات خارج مصر .

وأوضح بشان ما يتردد علي مطالبة النقابة بمنع المهرجانات من اليوتيوب قائلا :”والله بنحاول لكن مش اكيد وبنحاول نحافظ علي الاجيال القادمة والهويه الفنية ”

وفيما يتعلق بأقامة محمد رمضان حفلات مهرجانات بدون ترخيص :”قائلا:”محمد رمضان عضو بالنقابة التمثيليه وتحت قيادتها وقيادة الدكتور اشرف ذكي وليس لهم سلطه علي منعه من الغناء .

وتابع حديثه الجمهورهو من يختار من يسمعه قائلا:” لو مش عاجبهم محمد رمضان ميسمعهوش ” وربنا يرحما من الترندات اللي اساءت للفن المصري.

وطالب الجمهور في مصر والوطن العربي بالوقوف بجانب نقابة المهن الموسيقية لمنع ظاهرة المهرجانات التي اساءت للفن المصري وتنقيه الاجواء الفنيه في مصر والعالم العربي من هذه الانواع من الغناء الذي وصفه بــــ”الهابط”

 

وعلي نطاق أخر فيما يتعلق بالمطرب الشعبي حسن ابو الروس فيما يتعلق بوقفه علق قائلا:”عمل حفلتين  في الجونه بدون تصريح للنقابه ودفع رسوم النقابه وظهر بمظهر غير وسيتم التحقيق معه يوم الاحد “.

وأشار نقيب المهن الموسيقة أن ليس من حق من تم إيقافم وسحب ترخيص الغناء منهم برفع  أي قضية ضد النقابة او الطعن علي قرارها  لانهم لا ينتمون الي النقابة ووبشأن المنتسبين للنقابه أكد أن  من حق النقابة سحب الترخيص منهم في حال اختراقهم لقوانين النقابة .

وعلق نقيب الموسيقين هاني شاكر  علي أستعطاف حمو بيكا للنقابة بعد إيقافه قائلا:” مفيش رجعه في قرار النقابة وحمو بيكا ربنا يوفقه وعنده مشاريعه وشغله الخاص والشويه اللي اشتغلهم عمل فلوس كتير معملهاش فنان اشتغل سنين كتير ومش هنقدر نعمله حاجه تاني .

وفيما يخص تصريحات المؤدي الكوميدي  عادل شكل  حول ايقافه أكد أنه لا يعرفه ووجود أسمه بالكشف يؤكد انه لا ينتمي للنقابه وقرار منعه أمر طبيعي .

ووجه نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر رساله للجمهور قائلا:” خدو بالكم عيالكم بيشوفو ايه وبيسمعو ايه دي مسؤليتكم “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…