‫الرئيسية‬ محافظات الوادي الجديد يحصد مراكز متقدمة بمسابقات بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمدارس الثانوية
محافظات - 16 نوفمبر، 2021

الوادي الجديد يحصد مراكز متقدمة بمسابقات بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمدارس الثانوية

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بالتصفيات النهائية لبطولة ألعاب القوى والتي أقيمت بالمركز الأوليمبي بحي “المعادي” بمحافظة القاهرة بالتعاون مع الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وتوجيه التربية الرياضية.

وأشار الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الثلاثاء، إلى فوز الطالب يوسف ابراهيم عبدالصبور، بمدرسة الخارجة بمدرسة الثانوية التجارية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في سباق 100م، وفاز الطالب محمد محمود عيد آدم، بمدرسة الخارجة الثانوية العامة بنين بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في سباق 400 م.

ولفت جمال، إلى فاز الطالب محمد محمود أبو السعود، بمدرسة الخارجة الثانوية العامة بنين بالمركز الثامن في سباق 1500م على مستوى الجمهورية وجرى منح الطلاب الفائزين شهادات التفوق.

كما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان نشرته مديرية التعليم بالمحافظة، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، التهنئة للطلاب الفائزين وتوجيه التربية الرياضية مثمنًا مجهودات الجميع للظهور بهذا المظهر المشرف اللائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تفعيل جهود الانشطه الشبابية ضمن وثيقة توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني .. بمحافظة بني سويف

كتبت : هبه حمزة – بني سويف تم اليوم الأثنين الموافق ٣أكتوبر ٢٠٢٢ تنفيذ اللقاء التعري…