‫الرئيسية‬ اخبار مصر نائبة أسوان تطالب رئيس الوزراء بزيارة المحافظة بعد كارثه السيول
اخبار مصر - 14 نوفمبر، 2021

نائبة أسوان تطالب رئيس الوزراء بزيارة المحافظة بعد كارثه السيول

تقدمت النائبة ريهام عبدالنبى، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب، بشأن الكارثة الطبيعية التي ضربت محافظة أسوان، أشارت فيه إلى الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة وما أدت إليه من سقوط ودمار العديد من منازل محافظة أسوان وتشريد العديد من الأهالى والأسر الأسوانية، وأيضا إصابه ما يزيد على ٤٠٠ شخص من لدغ العقارب، واقتلاع الأشجار من جذورها وسقوطها على الكثير من السيارات واقتلاع أعمدة الإنارة، مما تسبب في انقطاع الكهرباء والمياه لأكثر من ٢٤ ساعة.

ومنذ بداية الكارثة، بذلت النائبة ريهام عبدالنبي جهودا للتنسيق مع الجهات التنفيذية وعلى رأسها محافظة أسوان، للتعامل مع الأزمة التي طرأت على المحافظة وبحث سبل الخروج منها.

وتدخلت النائبة ريهام عبدالنبى، لتوفير العديد من أمصال العقارب لمن أصيبوا بلدغات العقارب، وتوفير عربيات مياه لمستشفى أسوان التعليمي لمرضى الغسيل الكلوى، بعد أن تم قطع الكهرباء والمياه بالمدينة.

كما تدخلت النائبة ريهام عبدالنبى كذلك لفتح الدواوين والجمعيات الأهلية لاستقبال الحالات المتضررة من آثار السيول والتي هدمت منزلها بالكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…