‫الرئيسية‬ اخبار عالمية حولتها إلى دمية.. أغرب 8 عمليات تجميل حول العالم
اخبار عالمية - 14 نوفمبر، 2021

حولتها إلى دمية.. أغرب 8 عمليات تجميل حول العالم

عادةً ما يلجأ بعض الأشخاص إلى الخضوع لعمليات التجميل، وخاصةً السيدات، حتى يظهرون بشكلٍ جذاب، ولكن قد يتحول الأمر إلى حالة من الهوس، ما ينتج عن تلك العمليات تشوهات في الوجه وأماكن التجميل.

خضع الأمريكي “دنيس أفنير” إلى 14 عملية، لكي يتحول إلى نمر، ومن بينها “تقسيم شفاه العلوية، وجعل أذنيه مدبدبة، وملئ وجنتيه بالسيليكون”.

عملية تغيير الصوت

يقوم الأطباء بإجراء عملية بالأحبال الصوتية، تساهم في الحصول على أصوات أكثر شبابًا، وهي من العمليات المنتشرة بين كبار السن، والتي تتم من خلال حقنها بالدهون، ما يساعد على تغيير الصوت بشكل كامل.

عملية تغير لون العين

يقوم الأطباء خلالها بزرع القزحية، ما يتيح إمكانية تغيير لون العينين أو إحداهما إلى اللون المرغوب به، وتستغرق العملية نحو 45 دقيقة.

عملية تحول لدمية

خضعت بلوندي بينيت، صاحبة الـ38 عامًا، لنحو 20 عملية جراحية، لتتمكن من أن تصبح على صورة دمية من الخارج، ما بالعديد من الأضرار.

عمل الغمازة الاصطناعية

إذا لم يكن لديك غمازات، فيمكنك الآن الحصول على واحدة اصطناعية، قد تختفي مع مرور الوقت، ما يجبرك على الخضوع لعملية ثانية، للحصول على أخرى.

عملية لتقصير طول الأصبع

يعاني بعض الأشخاص من طول أصابع القدم، فيلجأون إلى التدخل الجراحي، للتخلص من العظام الزائدة، وتسمى بهذه العملية بـ”الجراحة التصحيحية غير المستقر”.

وضع أنف على الجبهة

أجرى شخص ما عملية تجميلية غريبة من نوعها، حيث قام بنقل أنفه من وجهه، ليضعها على جبهته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…