‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث أمن أسوط يينجح في ضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة حائزى الأسلحة
تقارير وحوادث - 14 نوفمبر، 2021

أمن أسوط يينجح في ضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة حائزى الأسلحة

 

. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط قيام (أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط سبق إتهامه فى 5 قضايا ما بين ” قتل، شروع فى قتل، سلاح”) ، ومطلوب التنفيذ عليه فى قضيتى (“قتل” محكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة- “سلاح” محكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات) بالإتجار فى الأسلحة والذخائر غير المرخصة وبيعها لأطراف الخصومات الثأرية، فضلاً عن قيامه بتصنيعها بمعاونة بعض العناصر الإجرامية مُتخذاً من غرفة أعلى مسكنه كورشة لتصنيعها.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه ونجل عمه المقيم بذات الناحية بحملة مكبرة بالإشتراك مع قطاع الأمن المركزى.. ولدى إستشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما القوات بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.. نتج عن ذلك مصرع الأول، وإصابة الثانى.. وعُثر بجوار الأول وبحوزة الثانى على ( 2 بندقية آلية – 2 فرد محلى- عدد 8 خزينة- عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة).

كما عُثر بداخل الورشة على (2 بندقية آلية- 6 بنادق خرطوش- 23 فرد محلى – أجزاء وأدوات التصنيع).
بلغ إجمالى المضبوطات (35 قطعة سلاح نارى” 4 بنادق آلية، 6 بنادق خرطوش، 25 فرد محلى” وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 8 خزينة، حافظة جلدية لحمل الخزائن).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

جولة جديدة لـ”رئيس جامعة المنيا” للجان امتحانات “الحاسبات والمعلومات” والاختبارات الإلكترونية لـ”الصيدلة”

  تابع الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، والدكتور عصام فرحات نائب…