‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث مزق جسد زوجته أمام أبنائه بسبب حضانة الأطفال في الدقهلية
تقارير وحوادث - 13 نوفمبر، 2021

مزق جسد زوجته أمام أبنائه بسبب حضانة الأطفال في الدقهلية

أجلت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت،محاكمة عامل متهم بقتل زوجته بطعنات نافذة في الصدر والبطن أثناء قيامها بتنفيذ حكم بضم حضانة طفليها، إلى جلسة 18 نوفمبر المقبل.

كانت هيئة المحكمة طلبت عرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وورد التقرير بأنه بحالة نفسية جيدة ولا توجد أي أعراض نفسية.

صدر القرار برئاسة المستشار السعدي يوسف الشربيني، وعضوية المستشارين وسام ماهر السيد، وعبدالله عبدالله مطاوع، والسيد عبده منصور، وأمانة سر محمود السيد محمود والسيد مصطفى رجب .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا باستقبال مستشفى المنزلة المركزي “س.ف”، 32 عامًا، ربة منزل، مصابة بطعنات نافذة، وتوفيت داخل غرفة العمليات.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنزلة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن “وليد.ا”، طليق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وأنه نفذ الجريمة وقت حضورها إلى منزله لتنفيذ حكم ضم حضانة الطفلين.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأكد ابن عم الضحية، أن الزوجة المجني عليها على خلاف مع طليقها وحصلت علي حكم قضائي بضم الطفلين إلى حضانتها، وذهبت لاستلام الطفلين إلا أنها وقبل أن تنزل من “سيارة” كانت تستقلها لتوصيلها بعد استلام أبنائها خرج من بيته وفي يده سكينًا وانهال عليها أمام الأبناء والمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…