‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث أزهري: «منزلي تعرض للسرقة من الجن.. وهذا ما يحدث داخل بيوت كثيرة»
تقارير وحوادث - 12 نوفمبر، 2021

أزهري: «منزلي تعرض للسرقة من الجن.. وهذا ما يحدث داخل بيوت كثيرة»

زعم الدكتور محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، أن الجن يمكنه أن يسرق الأموال والذهب، مضيفا أن «هذه المشكلة متواجدة في منزله ومنزلك والكثير من المنازل»، وأشار الدكتور محمد أبوبكر إلى أن هذه الواقعة حدثت معه بالفعل في منزله، حسب مزاعمه.

وفسر ذلك بأن «عالم الجن كعالم البشر منهم الجيدون ومنهم السيئون، لذلك إذا اختفت الأموال من منزلك أو الذهب وتأكدت أن أهل بيتك لم يقوموا بالأمر، وتساءلت ما إذا كان الجن سرقهم فهذا صحيح، لأنه يسرق من الأموال والذهب والأطعمة».

فيما أشار الدكتور محمد أبوبكر، أن الجن يقوم بذلك الأمر من أجل نفسه، أو طاعةً لأمر الساحر الذي سخره للقيام بذلك.

وادعى الشيخ محمد أبوبكر، أن الجن يمكنه أن يسرق أشيائك ويضعها عند غيرك، ويأتي لك في هيئة خاطر أو رؤية ليخبرك أن أشيائك الضائعة عند هذا الشخص في هذا المكان.

وصرح «أبوبكر» أن «الجن والشياطين لا يستطيعون السرقة من الأشياء المغلق عليها أو المغطاة أو المربوطة، بالإضافة إلى ما ذكر اسم الله عليه».

ونصح عند ترك الحاجة بقول هذا الدعاء: (بسم الله اتركك في أمان الله وضمان الله ختي احتاج إليكِ)، وبهذا لن يراها لأن الذكر يخفيها عن أعينهم.

بينما أكد الدكتور «محمد» أن ثبوت السرقة في حق الجن أمر حقيقي وثابت على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، وحدث مع سيدنا أبي هريرة، وسيدنا أُبَي ابن كعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تفعيل جهود الانشطه الشبابية ضمن وثيقة توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني .. بمحافظة بني سويف

كتبت : هبه حمزة – بني سويف تم اليوم الأثنين الموافق ٣أكتوبر ٢٠٢٢ تنفيذ اللقاء التعري…