‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث وفاة عروس الدقهلية المُصابة بجروح وطعنات عقب 3 أيام من زواجها
تقارير وحوادث - 9 نوفمبر، 2021

وفاة عروس الدقهلية المُصابة بجروح وطعنات عقب 3 أيام من زواجها

توفيت عروسة مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية؛ متأثرة بإصابتها بجروح وطعنات نافذة وذبح بالرقبة، بعد 3 أيام من حفل زفافها، وتوفيت اليوم بعد أسبوعين من الواقعة داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وأصيبت ربة منزل بمدينة الجمالية في محافظة الدقهلية، بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم، بعد مرور 3 أيام من زواجها.

وأبلغ زوجها الشرطة بعدما خرج لإحضار شيخا لزوجته، وفور عودته للمنزل وحدها غارقة في دمائها ووصلت إلى مستشفى الجمالية في حالة خطرة وتم نقلها إلى مستشفي الطوارئ الجامعي بالمنصورة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الجمالية من المدعو “أحمد. ال” 25 سنة، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية يفيد بعثوره على زوجته “أميرة ع أ س”، 20سنة، ومقيمة مركز الجمالية غارقة بدمائها ومصابة ب20 طعنة متفرقة بالجسد.

وقال الزوج إنهما تزوجا منذ 3 أيام فقط، مشيرا إلى أن زوجته تعاني مرضا نفسيا، وأن عددا من أصدقائه نصحوه بإحضار شيخ لها.

وأضاف أنه أثناء توجهه لإحضار شيخ، وعودته للمنزل وجدها غارقة في دمائها وتم نقل الزوجة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي؛ لخطورة حالتها.

وأكد مصدر طبي أنها وصلت إلى المستشفى في خالة خطرة ومصابة بطعنات مسددة في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع بشرايين اليد اليسرى، وتحتاج إلى تدخل جراحي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الزوج بقسم شرطة الجمالية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وإخلاء سبيلة بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…