‫الرئيسية‬ محافظات محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بالمحافظة 
محافظات - 9 نوفمبر، 2021

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بالمحافظة 

الغربية- أحمد نصار 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المحافظة، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ ، صباح اليوم ، لتفقد عدد من المشروعات المتنوعة والجاري تنفيذها على أرض المحافظة ، وذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا والأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

تفقد المحافظ أعمال بناء المنطقة التجارية بمنطقة كوبري جيهان على امتداد ٤١٨ متر ، حيث ستقدم المنطقة كافة الخدمات مثل عربات الطعام المتنقلة التي تخدم المترددين على الكورنيش من ساكني المحافظة ، ذلك إلى جانب توفير فرص عمل للشباب العاملين على تلك العربات ، وأكد رحمي على سعي المحافظة الدائم للتوسع في دعم المشروعات الاستثمارية لتشجيع حركة التجارة بالغربية.

كما تفقد محافظ الغربية خلال جولته الأعمال الجارية بمنطقة كورنيش الغفران ، حيث يتم عمل الأرصفة بمحاذاة المجرى المائي تمهيداً للرصف ووضع الانترلوك على الرصيف.

واسْتُكْمِلَتْ الجولة بتفقد أعمال تغطية ترعة المعامل المواجهة لكوبري فاروق بطول ٨٠٠ متر ، وذلك ضمن الأعمال الجارية بمحور طنطا – السنطة – زفتى الجديد والذي يعد أحد المحاور المرورية الهامة ،حيث يهدف إلى تخفيف الضغط المروري على طريق طنطا – زفتى الحالي.

واخْتُتِمَتْ الجولة بتفقد نفق قحافة الذي يصل بين منطقتي قحافة والاستاد عبوراً بالطريق السريع ،حيث جاري الانتهاء من التشطيبات النهائية للنفق في الجهتين مما يسهل حركة تنقل المارة عبر الجهتين ذهاباً وإياباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…