‫الرئيسية‬ اخبار مصر الرياضة وزير الرياضة يشهد ختام دور المجموعات من دوري الوزارات بالمركز الأوليمبي
الرياضة - 8 نوفمبر، 2021

وزير الرياضة يشهد ختام دور المجموعات من دوري الوزارات بالمركز الأوليمبي

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، وزير الرياضة يشهد ختام دور المجموعات من دوري الوزارات بالمركز الأوليمبي
دوري الوزارات ،إكتمال فرق دور 16 من البطولة بصعود وزارات النقل والموارد والتموين والأوقاف والمالية والطيران والإسكان والدفاع

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم ، ختام دور المجموعات بدوري الوزارات ، الذي تنظمه الوزارة للموسم الثاني على التوالي من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية(الإدارة العامة للاتحادات النوعية) تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة ،بالمركز الأوليمبي بالمعادى .

أثني وزير الشباب والرياضة علي المستوي التنافسي ببطولة دوري الوزارات بختام دور المجموعات والوصول لدور ال16 من بطولة دوري الوزارات بصعود وزارات النقل والموارد والتموين والأوقاف والمالية والطيران والإسكان والدفاع .

وتوجهت فرق الوزارات المختلفة بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ؛ لإقامة دوري الوزارات للموسم الثاني على التوالي ، والذي يقام بمشاركة(900) مشارك ومشاركة من 27 وزارة، بالإضافة إلي ديوان عام مجلس الوزراء، حيث يتنافسون في ألعاب “خماسيات كرة القدم، تنس طاولة رجال-سيدات، ألعاب إلكترونية”.

كما قام الدكتور أشرف صبحي بتهنئة فريق وزارة الشباب والرياضة علي أدائه وجهده المبذول في دور المجموعات ، والذي أنتهي بصعود وزارة الشباب والرياضة في مواجهة وزارة الكهرباء ، أعقبها التقاط الصور التذكارية مع الفرق المشاركة .

وجاءت مواجهات دور ال16 التي ستقام غداً ،وزارة الشباب والرياضة في مواجهة نارية مع وزارة الكهرباء ،ووزارة البترول في مواجهة وزارة الإنتاج الحربي ،ووزارة التجارة أمام وزارة الاتصالات ، ووزارة الثقافة في مواجهة وزارة الصحة ، وزارة النقل في مواجهة الموارد المائية ،التموين مع الأوقاف ، المالية مع الطيران ، والمواجهة الأخيرة في هذا الدور بين وزارة الإسكان ووزارة الدفاع .

وكانت قد شهدت منافسات اليوم ختام مباريات دور المجموعات بالمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة ،واحرز اللاعبين 36 هدفاً خلال ستة مواجهات بين الوزارات المشاركة بدوري الوزارات، وجاءت النتائج كالتالي، فوز وزارة الأوقاف علي وزارة العدل بستة أهداف مقابل هدف ، والنقل علي التخطيط بثمانية أهداف مقابل هدف ، التموين علي الموارد بهدف نظيف ،القوي العاملة علي التضامن بهدفين نظيفين ،الاسكان علي الطيران بستة أهداف مقابل هدفين ووزارة الدفاع علي التربية والتعليم بستة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن تقام غداً الثلاثاء أيضاً منافسات الألعاب الإلكترونية بين الوزارات المشاركة ببطولة دوري الوزارات ، إلي جانب دور ال16 من دوري كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

جولة جديدة لـ”رئيس جامعة المنيا” للجان امتحانات “الحاسبات والمعلومات” والاختبارات الإلكترونية لـ”الصيدلة”

  تابع الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، والدكتور عصام فرحات نائب…