‫الرئيسية‬ اخبار مصر عاجل وحصري انفصال منة عرفة ومحمود المهدي والاخير يعلق «كل حاجة قسمة ونصيب»
عاجل وحصري - منوعات - 8 نوفمبر، 2021

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي والاخير يعلق «كل حاجة قسمة ونصيب»

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، انفصاله عن الفنانة منه عرفة، بعد شهور قليلة من عقد قرانهما، عبر موقع إنستجرام.

وقال محمود المهدي عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

وألغى محمود المهدي متابعة منة عرفة، عبر موقع انستجرام، رغم احتفاظه بجميع المقاطع المصورة التي تجمعه بها، طوال الفترة الماضية، إذ أنه لم يحذفها، في حين احتفاظها هي الأخرى بصورهما عبر حسابها الشخصي، فضلًا عن استمرارها متابعته حتى الآن.

يذكر أن محمود المهدي، كشف من قبل عن زواجه مرتين قبل تجربته مع منة عرفة، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا».

وتابع محمود المهدي زوج منة عرفة: «والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم».

 

يذكر أن الفنانة منه عرفة ومحمود المهدي أقاما عقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…