‫الرئيسية‬ غير مصنف رضا عبد العال : تغييرات موسيماني حرمت الأهلي من فوز كبير على الزمالك
غير مصنف - 7 نوفمبر، 2021

رضا عبد العال : تغييرات موسيماني حرمت الأهلي من فوز كبير على الزمالك

قال الكابتن رضا عبد العال، إن لاعبي الزمالك يصابون بالأنا عندما يؤدون بشكل جيد قبل مباراة القمة، مردفا «عندما يكون الأبيض جيد قبل القمة حط أيدك على قلبك».
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي كان قويا قبل تدريب موسيماني وحصل على بطولة أفريقيا.
وأكد الكابتن رضا عبد العال، أن تغييرات المدرب بيتسو موسيماني في صفوف الشياطي الحمر، أثرت على النتيجة، والتي كانت مريحة للأهلي في الشوط الأول وجعلته يقضي على الزمالك بثلاثية نظيفة.
وأوضح خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن تغييرات موسيماني حرمت الأهلي من فوز كبير على الزمالك وتحقيق نتيجة أعرض من انتصار 6/1 .
وأضاف الكابتن رضا عبد العال، أن الأهلي «بجلالة قدره» بدأ مباراة القمة 123 وكان خائفًا وفي قمة تركيزه، على عكس الزمالك، لافتًا إلى أن موسيماني أغفل مصدر قوة الزمالك بعد نزول مصطفى فتحي.
وأردف خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن هدف مصطفى فتحي أجمل من هدف من ديانج، موضحا أن أسيست السولية عالمي وهدف ديانج تاريخي.
وأعفى الكابتن رضا عبد العال، محمد أبو جبل، حارس عرين القلعة البيضاء من الهدف التاريخي الذي سجله في شباكه لاعب الأهلي أليو ديانج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تشكيل تقليدي لبيراميدز لمباراة مازيمبي

#بيراميدز #الكونفدرالية #مازيمبي #ايهاب_جلال …