‫الرئيسية‬ تك شو بالفيديو.. نسخة طبق الاصل من صوت “الهضبة” مصطفي التاجي يوضح علاقته بالهضبة
تك شو - 7 نوفمبر، 2021

بالفيديو.. نسخة طبق الاصل من صوت “الهضبة” مصطفي التاجي يوضح علاقته بالهضبة

قال المطرب مصطفى التاجى إن صوته شبيه بالمطرب الكبير «الهضبة» عمرو دياب، وفي كثير من المناسبات وجد تفاعل من الحضور في جمال الصوت وقربه من صوت عمرو دياب. ، مضيفا أن عمرو دياب قائلا التقيت كثيرا بالنجم عمرو دياب وسمعني في أحد الفنادق وقالي: «تعالى أنت فيك مني وبتجيب كل حاجة في صوتي بالتفاصيل».

واضاف التاجي  تشابه صوتي مع عمرو دياب لم يتسبب لي أي أزمة فهو قيمة كبيرة وأنا مش هاخد حاجة منه، وأنا لم أقلد صوت عمرو دياب ولكن نبرة صوتي تشبهه ، مشيرا الي أن الملحن الكبير يحيى الموجى وهو قريب جدا من الهضبة قال لي إن صوت بيجيب ٩٨ ٪؜ من عمرو دياب عندما يكون في جلسات وبروفات مع الفرقة الموسيقية .

واضاف التاجي انني مشهور بان صوتي قريب جدا من صوت النجم عمرو دياب، وسرد موقفا بانه قام بتسجيل أغنية لفرح عروسين في دبى وتم تشغيلها في الفرح على انها اغنية لعمرو دياب ولم يلاحظ احد .

واكد ان الملحن الكبير هانى شنودة قالى انت فيك من عمرو دياب، وقام بغناء عدد من الاغاني لعدد من النجوم ومنهم «شيرين، محمد فؤاد، عبدالحليم.. وغيرهم

وتابع مصطفى التاجى انه شارك في مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو آراب، في دورته الأولى بشرم الشيخ وفاز بالمركز الثانى .

وتابع أنا لا اقلد عمرو دياب ولو أنا بقلده كنت أطفيت من زمان لكن أنا الحمد لله بغنى وعندى اغاني خاصة بيا

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…