‫الرئيسية‬ اخبار مصر مرتضي منصور :يفجر مفاجأة بشأن عودته رئيسا للزمالك
اخبار مصر - الرياضة - 6 نوفمبر، 2021

مرتضي منصور :يفجر مفاجأة بشأن عودته رئيسا للزمالك

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك سابقا مفاجأه في بيان رسمي عبر صفحته على موقع فيسبوك: “إلى جماهير الزمالك العظيمة.. إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين.. كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الادارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي ابرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيًا واجتماعيًا وانشائيًا حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد واجراء انتخابات مجلس الادارة في الموعد القانوني”.

وأضاف: “لكن للأسف لم يحدث بسبب ان السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتي الآن”.

وتابع: “نحن لا نتكالب على كراسي ودليل ذلك أنني لم اتوجه الى النادي بمجرد صدور الحكم الذي انصفنا يوم 24 اكتوبر بل ارجأت التنفيذ الي مابعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض ان يخوضهم الفريق الاول دعما لاستقرار الفريق”.

وواصل: “والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الاعضاء وخاصة الاطفال، لكن أنا رجل قانون احترم نفسي واحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم ان القرار الصادر الصادم بايقاف مجلس الادارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارًا ظالمًا”.

وأكمل: “سأصبر حتى استلم النادي ايضا بهدوء وبدون اي مشاكل وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لايوقفه اشكالات في التنفيذ أو اي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم”.

واتم: “أخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن علي نتيجة مباراة فريقنا الاول مع النادي الاهلي ولكن اياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما اسعد الملايين بانتصاراته اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…