‫الرئيسية‬ منوعات بالصور ..أول ظهور لحلا شيحة بالحجاب مع والدها بعيد ميلاده
منوعات - 6 نوفمبر، 2021

بالصور ..أول ظهور لحلا شيحة بالحجاب مع والدها بعيد ميلاده

 

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram،  مجموعة من الصور تجمعها بوالدها احتفالا بعيد ميلاده وعلقت عليها “كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي”، حيث ظهرت الفنانة المعتزلة خلال الصورة وهي مرتدية الحجاب برفقة شقيقاتها هنا ورشا ومايا شيحة ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل شهر مضي بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

يشار إلى أن حلا شيحة أثارت أزمة بعدما نشرت صورة لفيلم “مش أنا” عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…