‫الرئيسية‬ تك شو أول تعليق من نقابة الصيادلة بعد تصريحات إبراهيم عيسى
تك شو - 6 نوفمبر، 2021

أول تعليق من نقابة الصيادلة بعد تصريحات إبراهيم عيسى

انتقد الدكتور عبدالناصر سنجاب، عضو لجنة إدارة نقابة النقابة (تحت الحراسة)، تصريحات الإعلامي إبراهيم عيسي بشأن الصيادلة وعملهم داخل الصيدليات ، قائلا :” هذا هجوم على الصيادلة بدون مبرر. ما الأزمة في أن يقرأ الصيدلي القرآن أو كتاب أو جريدة أثناء عمله داخل الصيدلية”، متسائلًا: هل أعاقه ذلك عن عمله أو أثر على مهاراته المهنية؟

وأضاف سنجاب في تصريحات صحفية أن “مثل هذه الأمور تثير الراي العام ي مصر، وعلى الإعلاميين أن يناقشوا القضايا الأهم نحو حل مشاكل المجتمع والتحفيز على العمل والإعلام من القيم الإيجابية بدلا من استخدام وسائل الإعلام في خلق فتن وضغائن داخل المجتمع المصري”.

وطالب سنجاب بضرورة مراجعة الجهات المعنية عن الإعلام في مصر لمثل هذه التصريحات، متابعًا: “يجب السيطرة على مثل هذه التصريحات من قبل الجهات المتخصصة، بدلا من تصدير صورة سلبية عن المجتمع المصري للخارج والتي تؤثر على الصورة الذهنية عن المصريين”.

كان الإعلامي إبراهيم عيسي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح تساءل فيه قائلا: “ليه أدخل أجزخانة (صيدلية) ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن.. من باب أولى يقرأ مرجع أدوية”.

وقال: “الصيدلي بدوره العظيم في المجتمع يعرف قيمته، ولن ينظر إلى من ينتقده ومهنته تدفعه لأن يكون له دور رائد في المجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…