‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث مفاجآت صادمة في مقتل زوجين مسنين بالإسكندرية
تقارير وحوادث - 5 نوفمبر، 2021

مفاجآت صادمة في مقتل زوجين مسنين بالإسكندرية

تتوالي الأحداث الإجرامية واحدة تلو الأخرى مؤخرا بعد حادث سفاح الإسماعيلية ليتعرض زوجين بمنطقة الحضرة الي القتل داخل مسكنهم وما زال الغموض يحيط بجريمة قتل زوجين بإحدى الشقق السكنية في منطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية، حيث يعيشا معاً دون وجود رفيق، حتى اكتشف حفيدهما وفاتهما إثر طعنات نافذة، وجرى إبلاغ الإسعاف التي وصلت إلى موقع البلاغ وتبين وفاة الزوجين ووجود شبهة جنائية فى الوفاة، فيما قررت النيابة العامة نقل الجثمانين إلى مشرحة كوم الدكة، لحين عرضهم على الطب الشرعي.

 

وأفاد الجيران أن الزوج يدعي «عباس سليمان»، يبلغ من العمر 81 سنة، والزوجة «نجاه عبده»، 80 سنة، وهي أسرة انتقلت من كفر الشيخ إلى الإسكندرية منذ 18 سنة ولديهما ولد وبنت.

السمعة الطيبة التي تركتها تلك الأسرة في نفوس الجيران، جعلت الكل يتساءل عن مصلحة القاتل في قتل زوجين مسنين، إلا أن المتهم الأول في القضية كان نجلهما «محمود»، ووفقا لاقاويل شهود العيان، اكتشف حفيد الضحيتين الجريمة فهرول مفزوعا وهو يصرخ: «جدي وجدتي اتقتلوا وخالي هو اللي قتلهم».

وعلق أحمد فهمي، 58 سنة، أحد الجيران قائلا: «منعرفش إذ كان ابنهم قتلهم ولا لأ، لكنه كان عايش في كوريا من سنين ولسه راجع من فترة قريبة لكن مكنش بيزورهم كتير، وسمعت من جارتي في الطابق الرابع  أعلى من الطابق اللي ساكن فيه المقتولين أنها شافت ابنهم صباح يوم الحادث على السلالم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…