‫الرئيسية‬ الاقتصاد الاقتصـاد حرب الطعون تشتعل في انتخابات غرفة الصناعات المعدنية.
الاقتصـاد - 5 نوفمبر، 2021

حرب الطعون تشتعل في انتخابات غرفة الصناعات المعدنية.

 

تنظر محكمة القضاء الاداري الأحد المقبل الدعوة المرفوعة من ايمن عشري عضو غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات في الطعن على رفيق الضو المرشح في انتخابات عضوية مجلس ادارة غرفه الصناعات  المعدنية بعدم احقيته في الترشيح.

وكشفت الدعوة المرفوعة من أيمن عشري عضو غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، أسباب عدم احقية رفيق الضو، بسبب جنسيته الغير مصرية وهو لبناني الجنسية، وكذلك عدم حصوله على أي مؤهل دراسي، وهو ما يجعله غير مطابق للشروط العامة للترشيح.

وكان باب الترشيح لانتخابات غرفة الصناعات المعدنية قد اغلق منذ عدة ايام، وقد حددموعد الانتخابات يوم ٢٥ نوفمبر الجاري بعد استبعاد رفيق الضو من قوائم المرشحين نتيجه لقبول الطعن المقدم من ايمن عشري.

وقد لجأ كلا منهما الى القضاء الاداري لحسم الأمر قبل حلول موعد الانتخابات، ويعد ايمن عشري من أبرز اعضاء غرفة الصناعات المعدنية المرشحين في الانتخابات لتولي رئاسة الغرفة في الدورة الجديدة.

واستبعدت لجنة الطعون باتحاد الصناعات اسم رفيق الضو من انتخابات غرفة الصناعات المعدنية، المقرر انعقادها خلال أيام بعد الطعن الذى تقدم به ضده أيمن عشري وهو ما دفع “الضو” إلى الطعن أمام مجلس الدولة.

من ناحية أخرى تنظر المحكمة ايضاً الطعن المقدم من الدكتور اسامة السعيد عضو غرفة الصناعات المعدنية ضد عماد الالفى لعدم تطابق الشروط عليه وذلك يوم يوم 7 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.