‫الرئيسية‬ محافظات محافظ أسوان يتابع مشكله المياة الجوفيه بها ويتوعد بحلها
محافظات - 3 نوفمبر، 2021

محافظ أسوان يتابع مشكله المياة الجوفيه بها ويتوعد بحلها

كتب : طاهر علام – أسوان

من أجل السعي الجاد بالتفاعل مع القضايا والمطالب الجماهيرية، قام السيد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتكليف السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا برئاسة لجنة فنية وميدانية تضم استشاريين ومتخصصين من كلية الهندسة بجامعة أسوان، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والنقل البحري لمتابعة مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بقريتي الجعافرة والقفطية بمركز دراو.

وبحضور مسئولي الجهات التنفيذية من الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والإسكان ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو.

حيث أكد السكرتير العام المساعد بأن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير علمي يرصد أسباب هذه الظاهرة والتوصيات والحلول الفنية والهندسية المطلوبة ليتم عرضه على المحافظ لاتخاذ الخطوات التنفيذية والحلول الجذرية لإنهاء هذه المشكلة.

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان بضرورة المتابعة الميدانية ومشاركة المواطنين ورصد المشكلات وحلها بالشكل المطلوب، قام العميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أسوان بجولة تفقدية لعدد من المرافق والمواقع الخدمية بقرية وادي العلاقي، والتي تقع على مسافة 180 كم جنوب شرق المدينة، بالإضافة إلى معاينة ورصد الشكاوى والمشكلات من أرض الواقع.

وفي هذه الجولة التقى رئيس المدينة بالأهالي لمناقشة وبحث المشاكل والاحتياجات الملحة، مع إيجاد الحلول المناسبة لها، وفقًا للقانون والإمكانيات المتاحة بما يساهم في تحسين الظروف المعيشية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…