‫الرئيسية‬ غير مصنف بالتفاصيل :ضُبط مهندس عاريا يقتل ابن شقيقه في البحيرة
غير مصنف - 3 نوفمبر، 2021

بالتفاصيل :ضُبط مهندس عاريا يقتل ابن شقيقه في البحيرة

تتوالي الحوادث مؤخرا وسط إنعدام الإنسانية بعد حادث ذبح رجل علي يد أخر بالإسماعيلية ويطوف برأسة أركان المدينه ، تنعدم الإنسانية مؤخرا من قلب مهندس ينهى حياة ابن شقيقه البالغ من العمر 6 سنوات، بعد أن انتابته حالة عصبية شرع على إثرها في التعدي على أفراد أسرته الموجودين في المنزل، كما حاول قتل والديه وشقيقاه وابنة شقيقه.

وتعرض والدة الطفل، في مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وأخويه لإصابات خطيرة، جراء تلك المحاولة التي استخدم فيها المتهم سكينًا وعصا.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بقيام مهندس مدني يقيم في إحدى عزب منطقة أبيس المستجدة، بالتعدي على أفراد أسرته داخل المنزل مستخدمًا سكينًا وعصا مما أدى لمقتل نجل شقيقه وإصابة 5 من أفراد الأسرة.

وتمكنت قوة أمنية، تابعة لمركز شرطة كفر الدوار، من ضبط المتهم المذكور “عاريًا دون ملابس” وبحوزته السكين والعصا المستخدمين في الجريمة.

أثبت  التحريات المبدئية إلى قيام أيمن، 32 سنة، مهندس مدني بالتعدي بالضرب أفراد أسرته باستخدام سكين وشومة، أثناء وجودهم في المنزل، وتسبب في وفاة نجل شقيقه وإصابة والدته اصابات بالغة جراء محاولة المتهم ذبحها، إضافة إلى إصابة والده وشقيقاه وابنة شقيقه.فحص والتحري، مقتل الطفل أيمن.م، 6 سنوات، متأثرًا بإصابته بكسر في عظام الجمجمة واشتباه نزيف في المخ، وجرح رضي في فروة الرأس وكدمات متفرقه بالجسم.

كما أصيبت هناء.م 50 سنة، والدة المتهم، بجرح رضي وجرح قطعي في الرقبة واشتباه ما بعد الارتجاج، ونُقلت إلى المستشفي الجامعي فى الإسكندرية.

وتعرض باقي أفراد الأسرة للإصابة، خميس.ج، 58 سنة، والد المتهم، ومحمود، 16 سنة، شقيق المتهم، وأحمد، 28 سنة، شقيق المتهم، وآيات، 4 سنوات، ابنة شقيق المتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…