‫الرئيسية‬ محافظات جامعة أسيوط تتلقي تبرع من مؤسسة عملية الإبتسامة بقيمة “167ألف دولار”
محافظات - 3 نوفمبر، 2021

جامعة أسيوط تتلقي تبرع من مؤسسة عملية الإبتسامة بقيمة “167ألف دولار”

يكتب: محمد العمدة


رئيس جامعة أسيوط يتلقى تبرع من مؤسسة عملية الابتسامة مصر مكون من 200 ألف كمامة بقيمة  167 ألف دولار

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن تلقيه تبرع من مؤسسة عملية الابتسامة مصر مكون من 200 ألف كمامة N95 والبالغ قيمتها 167 ألف دولار .

وكشف رئيس جامعة أسيوط عن توقيعه أوراق قبول التبرع خلال استقباله للدكتور محمد الشاذلى أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل والحروق بكلية الطب والمدير الإقليمى لمؤسسة عملية الإبتسامة مصر بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وصرح الدكتور طارق الجمال أنه من المقرر عرض التبرع خلال اجتماع مجلس الجامعة القادم تمهيداً لتوزيعه على الأقسام المخصصة لعزل حالات كورونا بمستشفيات أسيوط ، مشيداً بمؤسسة عملية الابتسامة مصر كأحد الكيانات المجتمعية الرائدة فى الجامعة والتى لها نشاط طبى منفرد وفاعل ليس على مستوى محافظات الجمهورية ولكن يمتد أثره إلى عدد من الدول العربية والأفريقية المحيطة فى مجال علاج التشوهات الخلقية الخاصة بالشفاه الأرنبية وشق سقف الحلق وذلك من خلال مقرها بمستشفى الاطفال الجامعى .

وأوضح الدكتور محمد الشاذلى أن التبرع المقدم من المؤسسة لدعم مستشفيات أسيوط الجامعية يأتى تقديراً لجهود الجامعة الداعمة والمتعاونة مع المؤسسة وإنعكاساً لحرص المؤسسة على تعزيز جهود الجامعة المبذولة فى محاربة جائحة كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…