‫الرئيسية‬ اخبار مصر اخر الاخبار والدالفنانه “ياسمين صبري”يعلن تحريك دعوي قضائيه ضدها بسبب “خللها النفسي” !
اخر الاخبار - تك شو - 1 نوفمبر، 2021

والدالفنانه “ياسمين صبري”يعلن تحريك دعوي قضائيه ضدها بسبب “خللها النفسي” !

علق أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري مجددا على تصريحاتها التي أثارت الجدل على مدار الأيام الماضية حول انقطاع علاقته بإبنته منذ طفولتها.

وأضاف صبري  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ET بالعربي”،  “أنا مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني.. مش عارف ليه حاجة تحزن لأقصى درجة” قائلا :””والله ما كنت حابب أتكلم أو أقول لكن معنديش وسيلة أظهر بيها حزني دا ليها أو لأي حد من أهلي لأنها قطعت كل خطوط التواصل ربنا يهديها”، مشيرا إلى أن هناك خلل نفسي حدث وأثر على نفسيتها وجعلها تنسى الفترة التي عاشتها في حضن والدها الذي فعل كل شيء من أجلها”

وعلق والد الفنانه ياسمين علي المنشور الذي نشرته صديقة ياسمين منذ الطفولة تؤكد فيه كلامها عن والدها قائلا :” أنه لا يعرفها ولكنه يعلم الهدف تماما من المنشور متوعدا بمقاضاتها بتهمة السب والقذف لارتكابها خطأ قانوني وأهانته.

وكشف والد الفنانه ياسمين ذكري عن ذكريات كثيرة جمعت بينه وبين إبنته قائلا:”عندما كانت بعمر صغير ونقلها والدها إلى مدرسة EGC واحدة من أعرق المدارس في الإسكندرية كان لابد أن تجتاز المقابلة وعندما سألوها هل تحبين القراءة فأجابت لا لأنها مملة وهذه من الأشياء التي تضحكني وتحزنني في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…