‫الرئيسية‬ اخبار مصر اخر الاخبار حبس 3 موظفين بعد تسمم 47 سائحا في الغردقة
اخر الاخبار - 1 نوفمبر، 2021

حبس 3 موظفين بعد تسمم 47 سائحا في الغردقة

 

أعلنت النيابة العامة المصرية حبس 3 أشخاص احتياطيا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة تسمم 47 سائحا بينهم 29 مواطنا روسيا بأحد فنادق مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر الساحلية.

وكشف بيان للنيابة المصرية، اليوم الاثنين، أن النائب العام أمر بحبس كل من “مساعد مدير الأغذية والمشروبات، ومسؤول الجودة بالفندق، وكبير الطهاة به أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة إعياء بعض السائحين بفندق بالغردقة”.

وكان مساعد وزير السياحة المصري لشؤون الرقابة على المنشآت الفندقية، عبد الفتاح العاصي، قال في تصريحات صحفيه  إن “المنشأة التي وقع بها الحادث تقرر إغلاقها، وبالتالي لا تستقبل أي نزلاء حاليا”

تحقق نيابة الغردقة بالبحر الأحمر، برئاسة المستشار محمد غالب، في المحضر المحرر من شرطة السياحة ضد أحد الفنادق بمدينة الغردقة في واقعة تسمم غذائي لعدد من النزلاء الأجانب خلال إقامتهم بالفندق وتعرضهم للإسهال والقئ والإعياء ونقلهم لعدد من المستشفيات للعلاج، كما تم نقل باقي المقيمين في الفندق إلى فندق بديل.

كانت شرطة السياحة بالبحر الأحمر تلقت إخطارا من شركات سياحة بإصابة عدد من النزلاء الأحانب بالإعياء والقئ والإسهال خلال إقامتهم بفندق سياحي، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار مسؤولي الصحة والسياحة بالواقعة للتحقيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…