‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث بالفيديو :تفاصيل مرعبة في واقعة اغتصاب طفلة على يد والدها بالهرم

بالفيديو :تفاصيل مرعبة في واقعة اغتصاب طفلة على يد والدها بالهرم

قامت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية تحقيقاتها في اتهام والد طفلة بحبسها وتقييدها في السرير بسلاسل حديدة منذ 3 سنوات إلي أن اكتشف أهالي قرية كوم النور مركز ميت غمر، بعد صدور أصوات من منزل شبه مهجور، وعندما تسللوا إليه رأوا الطفلة “شهد” والتي لم يروها منذ 3 سنوات والتي يدعي والدها أنها تقيم في القاهرة مع والدتها، فأبلغوا الشرطة والتي حررتها من قيدوها وجري نقلها إلي مستشفي ميت غمر توقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من إصابات وعلاجها.

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض علي والد الطفلة لسؤاله عن سبب تقييده لابنته منذ 3 سنوات.

ذكرت التحقيقات أن والد الفتاة تمكن من إعادة الصغيرة للعيش معه مرة أخرى، ونهرها على ترك مسكنهما، وحين التقى مسؤولي «نجدة الطفل» بالفتاة أخبرتهم بأن والدها يعتدي عليها جنسيًا؛ لذا هربت منه. وأشارت التحقيقات إلى أن الأب بعد لقاء ابنته مع «نجدة الطفل»، لاذ بالفرار، حتى ضبطته قوة أمنية وأحالته إلى النيابة.

وخلال بث مباشر لبرنامج “صوت الناس” بداخل منزل الطفله شهد ضحية عنف والداها انهالت الإتصالات علي والدة الطفلة وخالها مطالبين القضاء المصري بإجراء أقصي عقوبة علي والد الفتاه .

وهاجم البعض والدة الفتاة بسبب عدم إصطحاب الفتاة للعيش معها وتركها لزوجها السابق، وعلق خال الفتاه علي هجوم المتصلين قائلا :” البنت كانت معانا وابوها خدها بالعنف مننا وكان حرمنا نشوفها ودورنا كتير عليها وكان دايما سكنه فاضي”

وطالب المتصلين اصحاب الخبرات بتأهيل الطفله ومعالجتها نفسيا بعد تعرضها لهذه الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده

كتبت : اسراء عرفان أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم، عبر خاصية ستوري فى حساب…